اليوم.. اجتماع طارئ لبحث استهداف الحوثيين لمكة التخطي إلى المحتوى

اليوم.. اجتماع طارئ لبحث استهداف الحوثيين لمكة

اليوم.. اجتماع طارئ لبحث استهداف الحوثيين لمكة
خليج

وكالة اليوم الاخبارية – تستضيف اليوم الخميس مكة المكرمة اجتماعا طارئا لوزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، وذلك عملا بتوصية اجتماع اللجنة التنفيذية الطارئ على المستوى الوزاري حول إطلاق ميليشيا “الحوثي –صالح” صاروخا باليستيا باتجاه مكة المكرمة المنعقد في جدة يوم 5 نوفمبر 2016م.

 

ويرأس وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار مدني وفد السعودية في الاجتماع الطارئ لوزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، المزمع عقده غدا في مكة المكرمة.

 

وقالت المنظمة، في بيان لها، إن الاجتماع يأتي تنفيذا لتوصية اجتماع اللجنة التنفيذية الطارئ على المستوى الوزاري حول إطلاق مليشيا الحوثي وصالح صاروخا باليستيا باتجاه مكة المكرمة الذي انعقد بجدّة يوم 5 نوفمبر الجاري.

 

وكانت اللجنة التنفيذية في منظمة التعاون الإسلامي دانت بأشد العبارات مليشيات الحوثي وصالح ومن يدعمها ويمدها بالسلاح والقذائف والصواريخ لاستهداف مكة المكرمة، ودعت إلى عقد اجتماع طارئ بمكة المكرمة لوزراء خارجية الدول الإسلامية.

 

يذكر أن قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلنت في 27 أكتوبر الماضي أن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترضت صاروخا باليستيا أطلقته الميليشيات الحوثية من محافظة “صعدة”اليمنية باتجاه منطقة مكة المكرمة.

المصدر : عين اليوم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *