فتاة تكلف شابين بفعل الفاحشة في صديقها وتصويره لابتزازه التخطي إلى المحتوى

فتاة تكلف شابين بفعل الفاحشة في صديقها وتصويره لابتزازه

فتاة تكلف شابين بفعل الفاحشة في صديقها وتصويره لابتزازه
فتاة

منوعات – غدرت فتاة بصديقها السابق حيث قامت بتكليف اثنين من أصدقائها مفتولي العضلات بخطفه وفعل الفاحشة به وقامت بتصويره بجوالها توثيقاً للحادثة.

 

وبدأت القصة حين كان الشاب يعيش أحلاما وردية، وعلاقة رومانسية وعاطفية مع إحدى الفتيات التي تعرف عليها عبر الهاتف حديثاً وطلبت لقاءه في أحد المقاهي.

 

وهناك فيما كان ينتظر موعد الشوق والحب.. تفاجأ بشابين مفتولي العضلات يدخلان عليه المقهى ويطلبان المفاهمة معه خارجه.. وهناك غافلاه وضرباه وأركباه معهما في سيارتهما واتجها به لأحد المنازل.. حيث جرداه من ملابسه.. ثم تناوبا على فعل الفاحشة به.. فيما تولت الفتاة التي لحقت بهما تصوير فعلتهما وتوثيقها.. ولم يقتصر الأمر على ذلك.. بل إنهما سرقا هاتفه المحمول وبطاقات الصراف الخاصة به.. وبدآ في ابتزازه.. ومطالبته بمبالغ مالية، وإلا فإنهما سينشران فضيحته عبر الانترنت.

 

ولم يجد الشاب حلاً إلا التوجه الى الجهات الأمنية.. وقدم بلاغا لشرطة منطقة الرياض التي فتحت تحقيقا موسعا في القضية.. وأحالت مهمة متابعة الجناة ورصدهم الى شعبة التحريات والبحث الجنائي الذي بدأ في تعقب الجناة ونصبت كمينا محكما تمكنت فيه من القبض عليهما وأوقفا رهن التحقيق وأحيلت قضيتهما لهيئة التحقيق والإدعاء العام.. لتتولى استكمال الإجراءات النظامية بحقهما.

المصدر : الرياض

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *