هاشتاج «مصر تطرد السفير السعودي» يتصدر تويتر.. والسبب خبر الأهرام التخطي إلى المحتوى

هاشتاج «مصر تطرد السفير السعودي» يتصدر تويتر.. والسبب خبر الأهرام

هاشتاج «مصر تطرد السفير السعودي» يتصدر تويتر.. والسبب خبر الأهرام

وكالة اليوم الاخبارية – تصدر هاشتاج بعنوان “مصرتطرد السفير لسعودي”، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في المملكة، بعد مغادرة السفير “أحمد القطان” مصر يوم الأثنين الماضي.

 

ويذكر أن الهشتاج قد انطلق بعد نشر موقع صحيفة الأهرام الرسمية خبرا قالت فيه إن السفير السعودي لدي القاهرة، أحمد بن عبدالعزيز قطان، غادر مطار القاهرة متوجها إلى الرياض علي متن طائرة الخطوط السعودية رحلة رقم 312، ونقلت عن مصادر مسئولة بمطار القاهرة، أن السفير أنهى إجراءات سفره عبر الصالة الحكومية بالمطار.
وقد أثار الخبر تكهنات لدى عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لأن الخبر يقول إنه غادر عبر الصالة الحكومية وليست “صالة كبار الزوار” كما هو معتاد مع الشخصيات الهامة، كما تسبب الهشتاج في إثارة الرأي العام السعودي ما دفع  السفيير أحمد القطان، إلى أن يصدر بيان مساء يوم الأربعاء  كي ينفي ما تردد حول قيام السلطات المصرية “بطرده” من القاهرة.

وقال “القطان” إن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، بحسب ما نشر فى الصحف السعودية، وخلال المقابل صحفية له  أكد عدد كبير من من مستخدمي موقع تويتر في السعودية أن أنصار جماعة الإخوان هم من يقفون خلف هذا الهشتاج من أجل إثارة الفتنة بين القاهرة والرياض.

المصدر: الموجز

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *