جديد اليوم 23- 11- 2016.. الجنيه مازال يتراجع والسعر يتفاوت بين البنوك عند التحويل التخطي إلى المحتوى

جديد اليوم 23- 11- 2016.. الجنيه مازال يتراجع والسعر يتفاوت بين البنوك عند التحويل

جديد اليوم 23- 11- 2016.. الجنيه مازال يتراجع والسعر يتفاوت بين البنوك عند التحويل
سعر

وكالة اليوم الاخبارية – مازال الجنيه المصري يواصل تراجعه في سوق الصرافة بالكويت وينصح المتخصصين بالتحويل بالدولار لا الجنيه الى مصر لما يحقق الفائدة لصاحب التحويل بالاضافة الى الاقتصاد المصري في ذات الوقت.. واليكم تفاصيل الاسعار.

 

أسعار الجنية المصري مقابل الدينار الكويتي عند التحويل من الصرافة في الكويت الى البنوك المصريةالأسعار لكل 1000 مصري بتاريخ 23-11-2016

 

*بنك مصر 17.401

*بنك الاهلي 17,401

*بنك الاسكندرية 17,996

*بنك القاهرة 17.996

*بنك فيصل 17.996

*بنك ابو ظبي 17.996

*البنك التجاري الدولي 17.996

 

أما عن سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، حيث سعر العملة الخضراء مقابل الجنيه في مصر في تذبذب في السوق البديلة التي تعمل على تداول العملات حيث الارتفاع في بعض الأحيان والانخفاض أحيانا أخرى، ويشمل تداول العملات العديد من المخاطر التجارية والمصرفية التي قد تؤدي إلى مكاسب هائلة أو خسائر فادحة في سوق الصرف، ونتابع أخبار الدولار في السوق السوداء والبنوك ومكاتب وشركات الصرافة، بعد أن قرر البنك المركزي تعويم الجنيه.

 

 

من جانبها شهدت الأسواق نطاق محدود في تداول النفط، مع وجود مخاوف من تخمة المعروض العالمي، وشهدت أسواق النفط بالسوق الأوروبية حالة من الاستقرار، بعد أن تهاوى بشكل كبير، وحذرت وكالة الطاقة الدولية من خسائر فادحة للعاملين في النفط، بسبب تخمة المعروض الدولي، وارتفاع المخزون الأمريكي للنفط الدولي.

 

من جانبها تعتبر الولايات المتحدة أعلى مستخدم لأسواق النفط في العالم كله، وكانت الوكالة قد أوضحت في تقريرها الشهري أن هذا الانهيار قد يمتد لفترات طويلة، حيث سيستمر المخزون العالمي في الارتفاع خلال العام القادم، مما قد يؤدي إلى صعوبة التوازن في سوق النفط، وقالت الوكالة أيضا، أنها خفضت معدلات توقعاتها إلى 97.3 مليون برميل يومي.

المصدر : صحف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *