شرطة القصيم تطيح بعصابة قيمة مسروقاتها 300 ألف ريال التخطي إلى المحتوى

شرطة القصيم تطيح بعصابة قيمة مسروقاتها 300 ألف ريال

شرطة القصيم تطيح بعصابة قيمة مسروقاتها 300 ألف ريال
مقيم

وكالة اليوم الاخبارية – تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة القصيم من كشف تشكيلٍ عصابي امتهنت عناصره السرقة من محالٍ تجارية ومقراتٍ سكنية ومشاريع زراعية، حيث استولوا على ما قيمته 300 ألف ريال.وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني: “تم إلقاء القبض على ستة متهمين من جنسيةٍ آسيوية تراوحت أعمارهم ما بين العقدين الثاني والثالث”.

 

وأضاف: “المتهمون استهدفوا في مخططاتهم محالاً تجارية ومباني سكنية ومشاريع زراعية وقاموا بتحطيم أقفالها وبعثرة محتوياتها والاستيلاء على ما يقع تحت أيديهم من ممتلكات، وتقدر قيمة مسروقاتهم بما يزيد عن 300 ألف ريال”.

 

وأردف: “بعد رصدهم نجح رجال الشرطة في إلقاء القبض على المتهمين خلال كمينٍ محكم، وذلك بتتبع أسلوبهم الإجرامي الذي انتهجوه عند تنفيذهم لتلك السرقات”.وتابع: “أقرّ المتهمون لدى سماع أقوالهم بارتكابهم لتلك السرقات تحت تأثير المسكر، كما قاموا بالدلالة على مواقع حدوثها والتي جاءت مطابقةً لما أدلوا به من أقوال”.

 

واختتم بالقول: “تقرر إيداعهم التوقيف وإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص”.

المصدر : سبق

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *