مصدر أمني يفجر مفاجأة عن قتلة رئيسة بنك أبو ظبي التخطي إلى المحتوى

مصدر أمني يفجر مفاجأة عن قتلة رئيسة بنك أبو ظبي

مصدر أمني يفجر مفاجأة عن قتلة رئيسة بنك أبو ظبي

وكالة اليوم الاخبارية – أفادة مصادر أمنية مطلعة، أنه تم العثور على جثة الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الإسلامي “نيفين لطفي” مقتولة بداخل منزلها، ويجرى الأن رجال الأمن والمباحث فى مديرية أمن الجيزة البحث اللازم للوصول الى القاتل والذي تم الوصول إليه صباح اليوم.

 

وأوضح المصدر إلى أن رجال البحث الجنائي نجحوا في جمع أول خيط للوصول للجناة وسيتم إعداد مأمورية بالاشتراك مع الأمن المركزي في ضبطهم.

 

وأوضح المصدر إلى أن التحريات والمعلومات المبدئية أوضحت أن المتوفاة كانت تقيم بمفردها داخل شقتها الموجودة بكمبوند سيتي فيو على الطريق الصحراوي بعد انفصالها عن زوجها وهي خريجة بكالوريوس العلوم الاقتصادية من الجامعة الأمريكية.

 

كما أضاف المصدر إلى أن المتوفاة كانت لديها خبرات كثيفة في مجال العمل المصرفي من خلال تدريبات وفرق حصلت عليها من خلال عملها في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبا.

 

كما أوضح المصدر أن القتيلة كانت تعمل قبل التحاقها برئاسة بنك أبو ظبي الإسلامي محللة ماليةببنك سيتي جروب التجاري لأوروبا والشرق الأوسط والموجود مقره بلندن وذلك عام 1976 كما أنها تقلدت عدة مناصب وهي مديرة العمليات والعضو المنتدب في عدد من البنوك.

المصدر: فيتو

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *