بالصور .. تعرف علي أول ممثلة مصرية متحولة جنسيا وطريقة موتها الغامضة التخطي إلى المحتوى

بالصور .. تعرف علي أول ممثلة مصرية متحولة جنسيا وطريقة موتها الغامضة

بالصور .. تعرف علي أول ممثلة مصرية متحولة جنسيا وطريقة موتها الغامضة

وكالة اليوم الاخبارية – حنان الطويل فنانة مصرية، من مواليد  1966،  عرف عنها أنها أجريت عملية تحويل، فكانت بالأصل ولدت ذكر ويدعي “طارق”، كما أنها مارسة حياتها بشكل طبيعي، فتزوجت من رجل يدعي “خالد الدمياطي”، وأنجبت منه ابنها أحمد.

 

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، صورة للفنانة الراحلة حنان الطويل تحت عنوان “لكي لا ننسى”، مشيرا الى أن تلك الصور تمثلت فى صورتها وهي ذكر وأخرى بعد عملية التحويل لأنثي، مشيرا الى أنه على الرغم من نجاحها وحب الجمهور لها فذلك من الرهاب والعنف ضدها.

 

ويذكر أيضا أن الأخبار قد تداولت أنه قتلت، وأخرى شير الى أن  بعض الأشخاص قدموا بلاغا كاذبا وتم أخذها بالقوة من بيتها إلى مستشفى العباسية للأمراض العقلية، حيث “ماتت” داخلها.

 

بعض الأقاويل تقول إنها انتحرت والبعض الآخر يقول إنها ماتت إثر أزمة قلبية، ويضيف البعض أن ذلك بسبب صدمات كهربائية للمخ تعرضت لها داخل المستشفى لتهدئتها”، في وسط تلك المعلومات المتداولة عنها، نرصد خلال التقرير التالى أبرز المعلومات عن الراحلة حنان الطويل.

 

وخلال تصريحات صحفية لها أدلت بها قبل وفاتها أشارت إنها كانت دائما تشعر أنها غريبة عن عالم الرجال، وعندما كان يراها الناس يشعرون نحوها بالشفقة، لأنها حسب المظهر رجل، لكن تسيطر على تصرفاتها سلوكيات أنثوية سواء في أسلوب الحديث أو حركاته أثناء المحادثة لدرجة أنها كانت تربي شعرها مثل الفتيات وتميل إلى استعمال أدوات “المكياج” مثلهن.

 

ولم يتم معرفة سبب وفاتها حتى الآن، فقال البعض إنها ماتت منتحرة، وانتشرت روايات أخرى بأنها توفيت إثر إصابتها بأزمة قلبية، ومن المرجح أنها أقدمت على الانتحار، لأن عادة ما يعانى المتحولون جنسيًا من اكتئاب حاد يؤدى إلى الانتحار، لكنها تظل أقاويل غير مؤكدة.

6f164dcfe0d79ede112f7b8bfc40d36b_920_420

44bbdda0803542bf07b8ef9707b6c6fc-jpgw724q100

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *