تحرير فتاة عقب بلاغ استغاثة إلى «112» والنيابة تحيل الجاني إلى السجن المركزي التخطي إلى المحتوى

تحرير فتاة عقب بلاغ استغاثة إلى «112» والنيابة تحيل الجاني إلى السجن المركزي

تحرير فتاة عقب بلاغ استغاثة إلى «112» والنيابة تحيل الجاني إلى السجن المركزي
فتاة

وكالة اليوم الاخبارية – تمكن رجال الأمن العام، وتحديدا رجال أمن حولي، بقيادة مدير عام أمن حولي العميد عابدين العابدين، وبعد صدور إذن نيابي، من تحرير فتاة أبلغت عن تعرضها للخطف والاحتجاز والاعتداء المتكرر، حينما تبين أن الفتاة المبلغة بسبب الاعتداء عليها حملت منه، هذا وتم عرض المتهم على النيابة العامة التي أقرت بإحالته إلى السجن المركزي بعد أن وجهت إليه تهم حجز حرية وخطف واعتداء.

 

وبحسب مصدر أمني، فإن عمليات الداخلية تلقت بلاغا يوم أمس من فتاة تتحدث بصوت منخفض، وقالت في المكالمة الهاتفية إنها مختطفة وتعرضت للاعتداء، وأنها تتحدث بصوت منخفض لأن الجاني يمكن أن يستيقظ في أي لحظة، مشيرة الى أن المتهم يغلق عليها باب الشقة وهو ما يمنعها من الهرب، وحددت المجني عليها لعمليات الداخلية مكان وجودها والشقة المحتجزة بها في الطابق الثامن لإحدى شقق حولي وكذلك رقم الشقة.

 

وفور تلقي عمليات الداخلية البلاغ حتى تم نقله إلى مدير عام مديرية أمن حولي العميد عابدين العابدين، الذي بدوره تواصل مع النيابة وتم استصدار إذن نيابي.وفور صدور الإذن النيابي، قام العميد عابدين بترؤس قوة بالتوجه إلى الشقة المبلغ عن وجود الفتاة بها، ومن ثم جرى كسر باب الشقة وضبط الجاني.

 

وبسؤال الفتاة قالت إنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع المتهم، وانه وعدها بالزواج واعتدى عليها وبدا يماطل في الارتباط بها، حيث هددته بأنها ستلجأ إلى القضاء، خاصة بعد أن اكتشف أنها حامل.

 

وقالت الفتاة إنه قبل يومين طلب الشاب مني أن التقي به حتى يوفي وعده بالزواج، وإذ به يقوم باحتجازي كرها واعتدى علي ايضا. هذا وتبين من خلال تحليل الطب الشرعي ان المبلغة حامل في شهرها الثالث.

المصدر : الانباء الكويتية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *