أمر في منتهى الخطورة لكل الممتلكين للدولار والمتعاملين به .. إحذر هذا الشيء !! التخطي إلى المحتوى

أمر في منتهى الخطورة لكل الممتلكين للدولار والمتعاملين به .. إحذر هذا الشيء !!

أمر في منتهى الخطورة لكل الممتلكين للدولار والمتعاملين به .. إحذر هذا الشيء !!

وكالة اليوم الاخبارية ـــ ينتظر الجميع في تلك الأيام الكثير من المصائب والكوارث الخاصة بالدولار وأسعاره سواء في البنوك أو في السوق السوداء، ولكن ما لم يكن في الحسبان أن تحدث كوارث أخرى أكبر من ذلك بأن يجد الفرد بأن العملة التي قام بشرائها هي عملة مزورة .

 

حيث صدم الكثير من المصريين في الفترة الأخيرة بعد شرائهم كمية من الدولارات، بأنها دولارات مزيفة، وتلك الصدمة لم يتحمل الكثير من الأفراد وأصيبوا بالصدمات والإغماء والسكتة القلبية، وخاصة أن الكثير من المصريين قد وضع كل ما يملك في إستبداله بالدولارات.

 

ولكن إذا رغب الفرد في التعرف على الطريقة التي يمكن حماية أمواله بها من الوقوع في هذا الفخ، وهو الفخ المتواجد في الدولار للورقة فئة ال 100 دولار، ومن الممكن أن يعرف الفرد إذا كانت الورقة صحيحة أو مزيفة من خلال شريط الأمان الأزرق وهو يعتبر من أخر الوسائل التي تم إتباعها لمحاربة تزوير العملة.

الدولار

حيث أن هذا الشريط يتكون من العديد من النقاط الدقيقة التي تشكل الرموز بداخلها أجراس الحرية، كما أن الرقم 100 والذي يتحول إلى 100 $ عند إمالة الورقة، كما أنه من الممكن أيضا التعرف على التزوير من خلال لون جرس الحرية والذي يتحول من اللون النحاس إلى اللون الأخضر حسب درجة إمالة الورقة.

 

وأيضا من الممكن التعرف على التزوير من خلال تكبير صورة فرانكلين وسوف يتواجد كلمة ” The United States of America”، مطبوعة بخط صغير للغاية .

المصدر .. نجوم مصرية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *