الداخلية: الملصقات غير الرسمية ممنوعة على السيارات التخطي إلى المحتوى

الداخلية: الملصقات غير الرسمية ممنوعة على السيارات

الداخلية: الملصقات غير الرسمية ممنوعة على السيارات

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم عن تحذيرتها الموجه للمواطنين والمقيمين فى الكويت، وذلك من وضع كتابات وملصقات غير رسمية او شعارات او صور على سياراتهم.

 

فقد صرح “اللواء فهد الشويع” وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور المدير العام للادارة العامة للمرور، وذلك خلال تصريح صحفي أن قطاع المرور يعمل على تأمين سلامة مستخدمي الطرق والحد من الحوادث المرورية وتطبيق القانون على الجميع.

 

وخلال تصريحة قد دعا كافة المواطنين الى اتباع تعليمات رجال المرور، وذلك من خلال عدم مخالفة قواعد وآداب المرور وعرقلة السير بالوقوف في الأماكن الممنوعة تحقيقا للمصلحة العامة وتجنبا لتعرضهم للمساءلة القانونية.

 

كما أضاف أيضا أنه سيتم تفعيل المادة رقم 2017من قانون المرور، وذلك بأنه يجوز حجز الالية او السيارة من اي نوع في الاحوال الاتية ..اذا ضبطت وملصق عليها اي كتابات او ملصقات غير رسمية او اي اعلام او صور او شعارات تدل على فئة او طائفة او جماعة او تنظيمات غير مرخصة على جسم السيارة، ويستثنى من ذلك رموز البلاد وعلم الكويت.

 

وأكد “اللواء الشويع” ان قطاع المرور سوف يستمر فى مراقبة الحركة المرورية على الطرق الخارجية والداخلية بالتنسيق التام بين جميع القطاعات المعنية للعمل على تحقيق الانسيابية المروية وتحقيق الاهداف المنشودة.

المصدر: الوطن

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *