بالفيديو.. زوجة سعيد طرابيك تستفز شقيقته: «يا حَاجة إنتي أكبر منه ومتجوزتيش» التخطي إلى المحتوى

بالفيديو.. زوجة سعيد طرابيك تستفز شقيقته: «يا حَاجة إنتي أكبر منه ومتجوزتيش»

بالفيديو.. زوجة سعيد طرابيك تستفز شقيقته: «يا حَاجة إنتي أكبر منه ومتجوزتيش»

وكالة اليوم الاخبارية – فى اللقاء الأولي لزوجة الفنان الراحل “سعيد طربيك” ظهرت زوجته سارة التي ترتدى ملابس ملونة بعد تخليها عن اللون الأسود التي ظلت ترتدى منذ وفاته، والتي ظهرت ضيفة فى برنامج “جراب حواء” التي تقدمة الإعلامية ميار الببلاوي.

 

وخلال لقاء سارة التليفزيوني ، تحدثت  عن زوجها لكنها فاجأت «الببلاوي» برحيلها على الهواء بسبب مداخلة هاتفية من شقيقة «طرابيك».

 

وقالت شقيقة «طرابيك»: “أيوة يا فندم أنا أخت سعيد، بصي يا فندم أولًا سعيد مش من مواليد 1941 ولا إبريل وهو من مواليد 18 أغسطس، وبعدين هو أخذ البعثة بتاعته وراح ألمانيا مش لندن، فاهماني حضرتك؟، أما الحاجات الشخصية دي أنا معرفش عن زواجه إلا من التليفزيون والميديا، لأن هو كان اللي بيتصرف في حياته بدماغة، للأسف الشديد أنه راح مننا معندكيش فكرة أنا مفتقداه قد إيه أنا مليش ظهر من أول ما مات، محدش راح يترحم عليه في الترب عارفه مين راح أم الولد وفرقت مصاحف على روحه، ولا بتروح سارة ولا بتعمل”.

 

الامر الذي دفع “سارة” للوقوف محاولة أن تغادر البرنامج، إلا أن المذيعة تمكنت من إقناعها بالجلوس وبالفعل عادت إلى مقعدها حتى تنصت من جديد إلى المكالمة الهاتفية.

 

وقاطعت سارة شقيقة الفنان الراحل وقالت: “أولا الحجة هدى اللي بتتكلم أنا رافعة عليها قضية، هي أكبر من سعيد وبتتضايق من كلمة حجة لأنها متجوزتش”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *