فيديو لعامله هنديه تعذب رضيع بكل وحشيه وتكسر جمجمته من الضرب التخطي إلى المحتوى

فيديو لعامله هنديه تعذب رضيع بكل وحشيه وتكسر جمجمته من الضرب

فيديو لعامله هنديه تعذب رضيع بكل وحشيه وتكسر جمجمته من الضرب
عمل

وكالة اليوم الاخبارية – أثار مقطع فيديو لمربية هندية وهي تركل رضيعة في وجهها؛ ما أدى لكسر جمجمتها وإلحاق كدمات عديدة بجسدها، أثار استياء الراي العام العالمي، عقب انتشار المقطع، الذي التقطته عدسات كاميرات المراقبة بإحدى دور رعاية الأطفال بالهند، على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية السبت (26 نوفمبر 2016)، أن مقطع فيديو يرصد وحشية مربية هندية تعمل لدى إحدى دور رعاية الأطفال في الهند مع الرضيعة ريتيشا (9 أشهر) أثار غضب الرأي العام العالمي وذلك عقب ظهور العاملة وهي تركل الرضيعة وتصفعها على وجهها لكي تكف عن البكاء.

 

وأوضحت الصحيفة أن والدا ريتيشا شعرا بالاطمئنان لترك طفلتهما الرضيعة داخل تلك الدار المخصصة لرعاية الأطفال الرضع بعد أن علما أن هناك كاميرات مراقبة بالدار تسمح لصاحبتها بمتابعة رعاية العاملات للأطفال إلا أن ظهور عدد من الكدمات بجسد الرضيعة جعل والدي ريتيشا يشعران بالقلق.

 

وأكدت والدة ريتيشا أنها سارعت بالذهاب بطفلتها إلى الطبيب عندما رأت كدمات خطيرة بظهرها وخلف أذنها لتكتشف حينها أن طفلتها تعاني كسرا بالجمجمة نتيجة لتعرضها للضرب. وقالت والدة ريتيشا “لقد اكتشفت حينها أن ابنتي مصابة بكسر بالجمجمة وجلطة ما جعلني أنا وزوجي نسارع بالذهاب لدار الرعاية والمطالبة برؤية تسجيلات كاميرات المراقبة؛ ولكن صاحبة الحضانة طالبتنا بتقديم بلاغ رسمي أولا”.

 

وعبر الأب عن الصدمة التي أصابته هو وزوجته عقب رؤية تسجيلات كاميرات المراقبة في حضور رجال الشرطة قائلا، “لم نصدق ما رأيناه حينها.. هذا سلوك غير إنساني بالمرة، لقد ظلت العاملة تعامل طفلتي بخشونة حتى أنها أخذت تضربها بالألعاب وألقتها على السجادة”.وأوضحت الصحيفة أنها علمت أن المربية الهندية مازالت محتجزة لدى الشرطة الهندية بينما تمكنت صاحبة دار الرعاية من الخروج بكفالة لحين انتهاء التحقيقات بحسب الزميله عاجل .

المصدر : قبس

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *