التخطي إلى المحتوى

بلطجية يعذبون شاب ويحرقون جسده في الشرقية .. والسبب!!

بلطجية يعذبون شاب ويحرقون جسده في الشرقية .. والسبب!!

وكالة اليوم الاخبارية – أكدت مصادر أمنية بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، أن إثنين من البلطجية مقيمين بقرية “عرب درويش” التابعة للمركز، قاموا بخطف حلاق القرية، وتعذيبه، ظنا منهم أنه أبلغ الشرطة عن أعمالهما الإجرامية، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وتشير تفاصيل القضية أن “اللواء رضا طبلية” مدير أمن الشرقية، تلقي إخطار من “اللواء هشام خطاب” مدير البحث الجنائي، يفيد بلاغا من  “أحمد إبراهيم سليمان” محامي عن ” محمود صابر” 29 سنة، حلاق ومقيم قرية عرب درويش، يتهم فيه ” أحمد. م .ع .س” و” سليمان. ص”  مقيمان ذات القرية، بخطف “محمود ” وحجزه لمدة يومين بأحد الأماكن.

 

مضيفا أن الخطف تم تحت تهديد السلاح الناري، وأضاف أيضا أن المختطفين قاموا بإشعال النيران بجسده  والشروع في هتك عرضه، وإجباره علي توقيع إيصالات أمانة لتهديده في حالة إبلاغ الشرطة بمحا حدث، فضلا عن تجريده من ملابسه وحرق شكاير بلاستيك علي جسده، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 29006 جنح مركز فاقوس.

وأفاد مصدر أمني بمركز شرطة فاقوس، صحة الواقعة، وأكد أن المجني عليه، شخص مسالم بطبعه وأن خفراء القرية يحلقون عنده، وأن البلطجي وصديقه ،ظنا أنه يبلغ الخفراء بأعمالهما الإجرامية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *