أحمد موسى يفجر "فضيحة" داخل الأسرة الحاكمة القطرية.. أمتلك أفلام إباحية لهم !! التخطي إلى المحتوى

أحمد موسى يفجر “فضيحة” داخل الأسرة الحاكمة القطرية.. أمتلك أفلام إباحية لهم !!

أحمد موسى يفجر “فضيحة” داخل الأسرة الحاكمة القطرية.. أمتلك أفلام إباحية لهم !!

وكالة اليوم الاخبارية – فجر “أحمد موسي” الإعلامي المصري الشهير مفاجأة كبري تعلقت بالعائلة الحاكمة القطرية، وذلك ما جاء ردا على الفيديو التي أذاعته قناة الجزيرة القطرية ويسيئ للجيش المصري وجنوده.

 

فأكد “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يذاع على قناة صدى البلد، أنه يمتلك “أفلام إباحية” للعائلة الحاكمة في الدوحة.

 

وأضاف موسى خلال حديثة قائلا: “مش إحنا المصريين اللي بس هنضرب تميم أمير قطر.. لكن كمان أشقائنا في سوريا والإمارات وغيرها”.

 

وتابع موسي قائلا: “أنت ابن موزة يا تميم، هي اللي مسكت بالانقلاب، إنتوا دولة انقلابات، إنتوا صيهانية، وبتخدموا على جيش العدو، وعمر ما حد فيكم شتم إسرائيل، وكل اللي فيها مأجورين”.

 

ووجه “موسي” تهديد صريح للأسرة الحاكمة القطرية وذلك من خلال قوله “سأخترق كل خصوصيات هذا النظام، قررت فتح النار على هذه العائلة، عندنا أفلام إباحية للعائلة دي، بس مش هنذيعها، كلهم ليهم لكن مش هنقدر نذيع، حفاظًا على المذيعين”.

 

 

وأنهى “موسي” حديثة بتعليقة بأن قطر هي دويلة الانقلابات الأولى في العالم، كل واحد فيها بينقلب على اللي قبله، ما فيش استقرار هناك، ولا يوجد أحد آمن على مكانه أو منصبه، الإعلام يجب ان يسمي تميم بن حمد بأمير الانقلاب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *