الحكومة المصرية توضح حقيقة تسريح العمالة المصرية من الكويت التخطي إلى المحتوى

الحكومة المصرية توضح حقيقة تسريح العمالة المصرية من الكويت

الحكومة المصرية توضح حقيقة تسريح العمالة المصرية من الكويت

وكالة اليوم الاخبارية – الكثير من المصريين يعملون فى دول الخليج، فتمثل دولة الكويت من أكثر الدول التي تحتوى على نسبة عالية من العمالة المصرية، فيذكر أن خلال الفترة الماضية قد انتشرت بعض الإشاعات التي تشير بأن دولة الكويت ستعمل على تسريح العمالة المصرية الموجوده فيها.

 

مشيرا الى أن تلك الإشعات قد أثارت خوف العاملين، إلا أن مركز دعم المعلومات قام بالتواصل مع وزارة القوي العاملة بالكويت ولكن تم نفي الخبر ولا يوجد له أساس من الصحة.

 

وقد صرحت وزارة القوي العاملة المصرية أن هذا الخبر ليس له أي أساس من الصحة وان دخول وخروج العمالة المصرية يخضع للكثير من القوانين والضوابط القانونية بين الدول وشائعه تسريح العمالة المصرية من الكويت هو ليس اكثر من شائعه لان ليس هناك أي تصريح رسمي من دولة الكويت بهذا الشأن، وقد طالبت وزارة القوي العاملة المصرية علي جميع العاملين بالخارج الالتزام بقوانين الدولة المضيفة.

 

وأضافت الوزارة رقم خاص للأستفسارات يجب على جميع المصريين المتواجدين بدولة الكويت الأتصال عليه لتأكد من المعلومات التي يتم نشرها وذلك بالاتصال على الخط الساخن “19468”، أو التوجه إلى السفارات والقنصلية المصرية الموجودة بالدولة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *