تصريح جديد لمجلس الوزراء السعودي حول الأوضاع الأمنية في مصر التخطي إلى المحتوى

تصريح جديد لمجلس الوزراء السعودي حول الأوضاع الأمنية في مصر

تصريح جديد لمجلس الوزراء السعودي حول الأوضاع الأمنية في مصر
ملك

وكالة اليوم الاخبارية – أصبحت العلاقات المصرية السعودية فى الفترة الأخيرة تشوبها حالة من التوتر والقلق الشديد، ويذكرأيضا أن كثير من الدول العربية تدخلت لحل تلك الأزمة بين البلدين بدأت من الأمارات وأنتهت بالبحرين، وعلى الرغم من ذلك فما يمر به البلدين لا يمثل إلا مجرد ظروف سياسية تسببت فى نشوب التوتر الراهن وذلك ما يعود لمشكلة تصويت مصر فى القضية السورية وتليها موقف السعودية من توقف إمداد مصر بالموارد البترولية.

 

قد أصدر مجلس الوزراء السعودي  برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قرار يدين فيه الهجوم الارهابي الغاشم  الذي استهدف إحدى نقاط التأمين بمحافظة شمال سيناء والذي راح ضحيته جنود مصر البواسل، وذلك ما يشير الى موقف السعودية النبيل وبوادر لعودة العلاقات بين البلدين من جديد.

 

كما أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على دعم المملكة الكامل لجمهورية مصر العربية وحكومتها فى مواجهة والتصدي للارهاب والبؤر الارهابية والقضاء عليه  التى تزعزع استقرار الدولة الشقيقة لتعود مصر بلد الأمن والأمان.

 

كما ختم المجلس جلسته بتقديم  خالص التعازي للأهالى وأسر ضحايا الاعتداء الارهابي وقدم التعازي للشعب المصري حكومة وشعبا ومنمنين للمصابين بالشفاء العاجل والعودة للقضاء على الارهاب الغاشم وسترجاع حقوق الشهداء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *