كارثة اخرى ضمن ضحايا طائرة " الفريق البرازيلي " في كولومبيا التخطي إلى المحتوى

كارثة اخرى ضمن ضحايا طائرة ” الفريق البرازيلي ” في كولومبيا

كارثة اخرى ضمن ضحايا طائرة ” الفريق البرازيلي ” في كولومبيا

وكالة اليوم الاخبارية – أفادت مصادر مطلعة أن الحادث الخاص بالطائرة الكولومبيا التي كان على متنها فريق البرازيل كانت تحمل ما يزيد عن 20 صحفي رياضي راحوا ضحية الحادث، وذلك ليلة أمس الأول، ويذكر أن الطائرة كانت تحمل الفريق لتنقله للمشاركة للمشاركة في نهائي كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم، وذلك وفقا لما أفادت به الوسائل الإعلامية.

 

كما أوضحت  شبكة “فوكس سبورت لاتين أمريكا” تلك التي تمتلك حقوق النقل الحصرية لهذه البطولة، إن ستة من موظفيها قتلوا في الحادث، من بينهم المعلق الإذاعي الشهير واللاعب الدوليالسابق ماريو سيرجيو.

 

كما أعلنت مجموعة “غلوبو” البرازيلية للإعلام المرئي والمسموع، عن مقتل أربعة من صحفييها في الحادث، ومقتل أربعة آخرين يعملون في قناة “آر بي إس” التابعة لها، كما قتل في الحادث ستة صحفيين يراسلون محطات إذاعية محلية في تشابينكو معقل فريق تشابينكوينسي في جنوب ولاية سانتا كاترينا.

 

وأضاف مصدر مطلع أن الطائرة تعد من طراز بريتيش إيروسبيس 146 تابعة لشركة “لاميا” البوليفية، قد تحطمت ليل الإثنين في منطقة إل جوردو الجبلية في دائرة لا اونيون على بعد نحو 50 كلم من ميديين، ذلك قبل خمس دقائق على هبوطها في مطار خوسيه ماريا كوردوفا دي ريونيجرو.

 

وقد أعلنت السلطات الكولومبية أمس الثلاثاء، أن عمليات البحث والإنقاذ أتاحت العثور على 71 ضحي، ذلك بالاضافة إلى ستة ناجين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *