توثيق كارت الزيارة شائعة أطلقها وافد يريد إقامة زوجته في مسكنه بدلا من الفندق التخطي إلى المحتوى

توثيق كارت الزيارة شائعة أطلقها وافد يريد إقامة زوجته في مسكنه بدلا من الفندق

توثيق كارت الزيارة شائعة أطلقها وافد يريد إقامة زوجته في مسكنه بدلا من الفندق
كويت

وكالة اليوم الاخبارية – قالت مصادر قيادية مطلعة في شركة طيران حكومية كبرى في تصريح خاص لموقع (مصريون في الكويت WWW.EGKW.COM)  أن ما أشيع بشأن اجراءات جديدة خاصة بكروت الزيارة وأن السلطات اشترطت للدخول الى الكويت ان يكون كارت الزيارة مصدق وموثق من الكويت وسفارة الكويت في البلد التي سيسافر منها الزائر للكويت لم تصل به أي تعليمات لشركة الطيران.

 

واوضحت المصادر أنه من الواضح أن هذه مجرد شائعات متداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والواتساب والتي انتشرت كما النار في الهشيم واصبحت محل حديث الوافدون في الكويت.

 

ولفتت المصادر الى انه من الواضح أن شخصا بعينه هو من اطلق هذه الشائعة حيث أن احد الفنادق هاتفت شركة الطيران ذاتها للاستفسار عن هذه الاجراءات الجديدة بعدما طلب أحد العملاء تزويده بأصل كارت الزيارة الذي استخرجه لزوجته على الفندق ولأنه يريد ان تخرج زوجته للإقامة معه في مسكنه بعيدا عن الفندق ولأنه يحتاج لكارت الزيارة الاصلي فقد ابتكر هذه البدعة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ومن خلال ما سبق يتضح أن الأمر مجرد شائعة سخيفة يساهم الجميع في نشرها واحداث حالة من القلق والريبة لدى البعض.موقع (مصريون في الكويت WWW.EGKW.COM) يهيب بالجميع عدم المشاركة في نشر مثل هذه الشائعات أو نشر أي شيء إلا بعد التأكد من صحته حيث أصبحت وسائل التواصل هذه نقمة أكثر منها نعمة.. والله المستعان.

المصدر : مصريون في الكويت

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *