السعودية تضرب بيد من حديد على من يدعو للتطرف أو الغلو في الدين

كتب : أميرة ابراهيم اَخر تحديث : 16 ديسمبر 2016

وكالة اليوم الاخبارية – تسعي المملكة العربية السعودية للحفاظ على امن واستقرار المملكة، وذلك من خلال التصدي للإرهاب والذي تدعمة دولة إيران وذلك لزعزعة استقرار المملكة وترابطها بدول الخليج العربي، وذلك ما يظهر وبشكل واضح من خلال الحرب الباردة التي بدأت وتهدف لدعم  الإرهاب بشتى الطرق سواء فى سوريا أو في اليمن التي تهدد أمن السعودية بالأخص.

 

ويذكر أن خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبد العزيز” قد شدد  في كلمته التي ألقاها في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة السابعة لمجلس الشورى السعودي، إن المملكة سخرت كافة إمكانياتها لحماية أمن الدولة والمجتمع وخدمة الحرمين .

 

وأكد “الملك سلمان” على أن المملكة سوف تقف بالمرصاد أمام من يدعو إلى نبذ العنف يدعو للتطرف أو الغلو في الدين، أو يمارس أعمال الإرهاب تحت ستراه الدين والدين منه براء وسوف تتعاون المملكة مع كافة الدولة في محاربة الإرهاب الذي يهدد زعزعة الدول بالمنطقة حتى يتم القضاء عليه.

 

كما أضاف أيضا أن المملكة تدعم أي حل سياسي للأزمات الدولية لإتاحة المجال لجهود التنمية، ذلك ما جاء من خلال قوله “أننا سنواصل التعاون مع المجتمع الدولي لتحقيق السلام العالمي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *