التخطي إلى المحتوى

بالمستندات ..شركة سعودية تقرر أن تكون جميع العمالة بها مصرية

وكالة اليوم الاخبارية ــ نفت شركة تركي عبد الله العيد للمقاولات المحدودة في المملكة العربية السعودية في بيان عاجل لها صادر من الشركة المصرية التي تتعامل معها أنها قامت ببيع تأشيرات العمل لديها بمبالغ مالية أو أنها أخذت أي أموال لإلحاق العمالة المصرية للعمل بمشروعات دول الخليج .

 

حيث أكدت الشركة في بيانها أن جميع تأشيرات العمل لديها تباع بتذاكر الطيران مجانا ودون أي مقابل، وأنها تتم عن طريق مندوبين لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، دون أن تتقاضى أي أموال إضافية من الراغبين في السفر .

image1_12201618114550

حيث أكدت في محاولة منها لإعادة العلاقات بين مصر والسعودية وإيمانا منها بشعب مصر العظيم أن تكون كافة العمالة المتواجدة لديها من العمالة المصرية فقط، وتحذر الشركة جميع المواطنين من التعامل مع أي شركة من شركات إلحاق العمالة بالخارج.

image2_12201618114550

كما أنها تهيب بالمواطنين الذين تعرضوا لعمليات نصب أو دفع مبالغ مالية مقابل الحصول على تأشيرة عمل للتقدم ببلاغات للجهات المختصة ضد من حصل منهم تلك المبالغ لأنها تعتبر تجارة بالبشر، وأوضحت الشركة أيضا أنه لا صحة لم تم تداوله وأن كافة الأقاويل إشاعات للضغط على المواطنين لتحصيل مبالغ أكبر منهم . المصدر : بوابة القاهرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *