بعد زيارة إثيوبيا: تهديدات مصرية شديدة اللهجة وغير مسبوقة للملكة العربية السعودية

كتب : رجا رحال اَخر تحديث : 19 ديسمبر 2016

وكالة اليوم الاخبارية – يواصل العديد من الإعلاميين والصحفيين الموالين لنظام السيسي، هجومهم الشديد علي المملكة العربية السعودية، وذلك بعد الزيارة السعودية الغير متوقعة لدولة إثيوبيا، والتي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وأثارت غضب المصريين، وقد بلغ حد هذا الهجوم المصري الإعلامي الي حد التهديد المباشر للسعودية.

 

قال الإعلامي محمد علي خير في تهديد واضح للقيادة السعودية، “أتمنى أن تراجع السعودية نفسها في مواقفها، وإلا لا تلومن إلا نفسها”، وأشار “خير إلى أنه “لا ينبغي للدولة المصرية أن تستمر في ضبط أعصابها بهذا الشكل”، مؤكدا أن “الذي يلعب في منطقة سد النهضة.. ده بيهددني تهديد أمني مباشر”.

 

فجر طارق فهمي مفاجأة مدوية وهو يخاطب المذيعة عزة مصطفى، مقدمة برنامج “صالة التحرير”، عبر فضائية “صدى البلد”، عندما قال “بعد قليل ستسمعين أن لدينا إمكانات التدخل في الشأن الخليجي، ودعم ومساندة بعض الأمراء المعترضين على السياسات السعودية في الوقت الحالي.

 

الإعلامي الموالي للسيسي أحمد موسى عن المشهد، إذ هددَّد السعوديين والخليجيين الذين يستثمرون في إثيوبيا، بأن استثماراتهم سوف تضيع في مياه النيل، وقال خلال برنامجه “على مسؤوليتي”، بفضائية “صدى البلد”، إن عمر سد النهضة ليس طويلا، ومن الممكن أن يحدث بركان في أي وقت.المصدر : نجوم مصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *