التخطي إلى المحتوى

للمرة الثانية .. صحيفة سعودية تتهجم على المقيمين !!

وكالة اليوم الاخبارية – للمرة الثانية تتقدم صحيفة سعودية بإتهامات تسئ للعمال الوافدة المتواجده على أراضي المملكة، فقد وجهت الصحيفة بعض الكلامات الساخرة للوافين بقولها إن بعض المقيمين العرب كشروا عن أنيابهم التي اعتادوا إخفاءها عن السعوديين امتعاضا من قرارات رسوم الإقامة للتابعين الجديدة التي فرضتها الحكومة السعودية مؤخرا.

فقد نشرت صحيفة “عكاظ” السعودية مقاله تحمل عنوان “مقيمون ورسوم تابعيهم.. التكشير يحجب كرمالك”، يوم الجمعة الماضي، قالت فيه “على العكس تماما مما تظهره ملامح بعضهم عند استقبال أول سعودي يدخل محالهم التجارية التي يعملون بها، وعلى النقيض أيضا من كلامهم المعسول المبتدئ “بـبص حضرتك”، ذلك في إشارة إلى اللهجة المصرية، ذلك بالإضافة لعدة عبارات أخرى رددتها الصحيفة فى إشارة لإهانة الوافدين.

كما نشرت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني عبارات عديدة موجه بشكل واضح للوافدين، مضيفا أن المملكة توفر لهؤلاء الوافدين كافة التسهيلات لإقامتهم على أراضيها، إضافة إلى عدم فرض الحكومة أية رسوم على الدخل أو على تحويلاتهم البنكية للخارج.

كما أن الأمر قد تطور بنشر السعوديين هشتاج يحمل عنوان “السعودية للسعوديين” ذلك الذي يشير إلى أن المملكة يجب أن يصبح خيراتها لأهليها، وطرد الوافدين منها، وإحلال السعوديين محل الوافدين فى وظائفها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *