“الجوازات” تشترط “البصمة” للاستفادة من خدماتها وتدعو أصحاب العمل والمقيمين لسرعة التسجيل

كتب : رجا رحال اَخر تحديث : 10 يناير 2017

وكالة اليوم الاخبارية – دعت الإدارة العام للجوزات جميع أصحاب العمل وأرباب الأسر، من المقيمين ومرافقيهم، إلى سرعة تسجيل بصماتهم للذين لم يسبق لهم تسجيلها؛ وذلك لضمان سرعة إنهاء إجراءاتهم.

وأوضح نائب مدير عام الجوازات اللواء ضيف الله بن سطام الحويفي، أن أصحاب العمل والمقيمين ومرافقيهم لن يتمكنوا من إكمال إجراءاتهم والاستفادة من الخدمات المقدمة لهم، من خلال إدارات الجوازات وخدمات الجوازات الإلكترونية والخدمات المقدمة عبر منافذ المملكة الدولية والخدمات الحكومية الأخرى، إلا بعد تسجيل خصائصهم الحيوية (البصمة) في النظام الآلي.

وأكد الحويفي أن المديرية العامة للجوازات دعت كافة المقيمين في المملكة ممن لم يقوموا بتسجيل بصماتهم، لتسجيل “البصمة” لهم ولمرافقيهم ممن بلغ عمره ست سنوات فما فوق، ليتمكنوا من الاستفادة من خدمات الجوازات المقدمة لهم .

وأشار اللواء الحويفي أن المديرية العامة للجوازات قامت بتجهيز مواقع لتسجيل بصمات المقيمين في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها، ووفرت لها جميع الاحتياجات من الأجهزة المتطورة والكوادر البشرية المؤهلة لضمان إنهاء إجراءاتهم بدقة وسرعة وتقديم أفضل الخدمات لهم.المصدر : أخبار 24

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *