التخطي إلى المحتوى

الرئيس السيسي للمصريين : خلوا بالكوا من أهل الشر .. مصر تواجه الارهاب بمفردها بالنيابة عن العالم

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوية في مداخلة هاتفية له أن المواطن المصري لابد أن يقول لمصر وطنه ” أنا جنبك ومش هسيبك على الرغم من كافة الضغوط والأعباء الإقتصادية”، حيث أشار السيسي إلى أن المواطن المصري لابد أن يصبح أكثر وعيا من مواطني دول العالم .

حيث أنه دائما يقع في العديد من المؤامرات ولكنه يقف دائما في وجه تلك المؤامرات بشجاعة وبقلب قوي وصلب، وأنه يتميز عن غيره بالقدرة على فرز ما يتم تقديمه في الإعلام.

وقام بتوجيه رسالة للمواطنين قائلا ” خلوا بالكم من أهل الشر وحافظوا على تماسككم ووحدتكم”، وذلك لأن مصر تحارب الإرهاب بمفردها بالنيابة عن العالم، وخاصة أن سيناء بها 41 كتيبة يحالون على حل القضايا دون سقوط أي ضحايا ودون المساس بالمدنيين .

وأضاف السيسي ” إفتكروا يامصريين أن تكلفة مواجهة الإرهاب خلال السنوات الماضية كانت مرتفعة للغاية، وأن الحملات التي قامت بها أجهزة الأمن وقوات الإنقاذ للإرهابيين خلال الأشهر الماضية نتج عنها أكثر من ألف طن من المتفجرات وملايين من الجنيهات كانت ستستخدم في تمويل عمليات إرهابية .

وقال الرئيس أيضا بأنه لا يعتبر نفسه نظام جاء لكي يؤسس للبقاء والاستمرار الدائم وأنه لولا ما تقوم به مصر في منطقتنا العربية لكانت أحوال المنطقة قد تدهورت حيث أن مواقف مصر في المنطقة العربية قد ساهمت في تماسكها بشكل كبير حتى الآن، وأشار بأن الإدارة الأمريكية بنفسها إعترفت بأن مصر هي الوحيدة التي تواجه الإرهاب في العالم والعالم أجمعه يعلم ما تقوم به مصر في مواجهة الإرهاب والعمليات الإرهابية . المصدر : مصر فايف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *