التخطي إلى المحتوى

وزير القوى العاملة يزف بشرى سارّة للمصريين العاملين بالكويت تتعلق بالرواتب والعقود الجديدة.. بعد التواصل مع السلطات الكويتية

وكالة اليوم الاخبارية ـــ في بيان صحفي عاجل أمس الاثنين أدلى محمد سعفان وزير القوى العاملة تصريحات صحيفة عاجلة أكد خلالها أن الكويت إتخذت عدد من الإجراءات الجديدة بالنسبة للوافدين وأن هذا حقها الطبيعي ولا أحد يستطيع الإعتراض عليه .

وجاءت تلك التصريحات بعد أن أعلنت زيادة نسبة التحصيل على الرعاية الصحية إلى 15 %، حيث لفت النظر بأن الوزارة قد قامت بالتحرك سريعا من أجل ذلك .

وأكد أن ما تم نشره في هذا الشأن عن لائحة الأسعار للخدمات الصحية بمستشفيات ومراكز القطاع العام غير صحيح على الإطلاق، ويفتقر إلى الدقة والموضوعية .

فأوضح مصدر مسؤول رفيع المستوى أن اللائحة الجديدة لأسعار الخدمات سوف يتم نشرها وسوف تعمم على كافة وسائل الإعلام بعد أن يتم إعتماد أسعار قيمة الزيادة وأكد أن الزيادة لم تتجاوز في أي حال نسبة 25 %,

كما أشار إلى أنها لن تتجاوز اسعار القطاع الخاص بجميع أحوال وأنواع الخدمات، وبشر الوافدين بأن الزيادة سوف تكون مغطاة ضمن التأمين الصحي الجديد، أي أن من يملك إقامة صالحة لم يحدث له أي تأثير بالزيادة ولن تمثل عبأ عليه. المصدر : مصر فايف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *