أميرة خليجية تهدد بخلع “سروالها” وتثير أزمة بالمطار لرفضها التفتيش

كتب : أميرة ابراهيم اَخر تحديث : 17 يناير 2017

وكالة اليوم الاخبارية – شهد مطار القاهرة الدولي، يوم أمس الأثنين، أزمة أدت لتعطيل حركة المسافرين، وذلك لرفض أميرة خليجية الخضوع  لإجراءات التفتيش الذاتى لدى سفرها إلى الرياض.

فأوضح مصدر أمني من داخل المطار، أن الأميرة الخليجية عملت على خلعت عباءتها والحذاء وأطاحت بهما فى الهواء وهددت بخلع سروالها وتشاجرت مع شرطية، حتى أن انتهي الأمر بخضوعها لإجراءات التفتيش، وذلك عد غلق الطائرة لأبوابها وتم إعادة الحجز لها.

وأوضحت التفاصيل التي أدلى بها مصدر أمني بالمطار، أنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة مصر للطيران رقم 647 والمتجهة إلى الرياض، فوجىء رجال الأمن بالراكبة “م . س” أميرة خليجية وزوجة الأمير الخليجى “ف . م” ترفض الخضوع لإجراءات التفتيش الذاتى ووضع الحذاء على جهاز فحص الحقائب وتشاجرت مع الشرطية ثم خلعت عباءتها والحذاء اللذان ترتديهما وأطاحت بهما فى الهواء وهددت بخلع سروالها فى واقعة مشابهة للراكبة “ياسمين النرش”.

مضيفا أن الأمر قد انتهى بتوجيه القيادات الأمنية للأميرة وأفهمتها بأن الإجراءات الأمنية تطبق على كل الركاب ولصالحهم وسلامتهم ووافقت على الإلتزام بالتعليمات ولكن بعد غلق الطائرة لأبوابها وتم تحرير مذكرة صلح بين الأميرة والشرطية وإعادة الحجز للسفر على الرحلة التالية.

المصدر صدي البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *