السلطات السعودية تلقي القبض على مجموعة مصريين وتقوم بترحيلهم إلى القاهرة

كتب : أميرة ابراهيم اَخر تحديث : 20 يناير 2017

وكالة اليوم الاخبارية – تشهد المملكة العربية السعودية خلالالفترة الأخيرة اتخاذ عدة قرارات تتعلق بالعمالة الوافدة لديها، وذلك ما يظهر وبشكل واضح معاالعمالة المصرية المتواجدة لدى السعودية، فتعد من أبرز الضغوط التي يتعرض لها العامل المصري في السعودية، فرض رسوم على المرافقين معه شهريا، وايضا استبدال العمالة الاجنبية بالعمالة السعودية لمكافحة البطالة التي تواجه السعودية حاليا بنسبة 11.5 %.

كما عملت المملكة العربية السعودية مؤخرا على فرض رسوم وأيضا إصدار بعض القرارات الحاسمة على الوافدين، كما عملت على حصر شامل للوافدين وقامت بإلقاء القبض على المخالفين لإجراءات الاقامة في السعودية ومنهم 24 مصري .

فقد أصدرت السلطات السعودية مؤخرا قرار بترحيل 24 مصري من أراضي المملكة، وذلك لأسباب تتعلق بإقامة غير شرعيه ومخالفتهم شروط العمل والإقامة ومخالفتهم لشروطهم مع  للكفيل.

وأوضح مصدر أمني أنه تم اصدار الاوامر بسرعة انهاء اجراءات وصول المرحلين، وذلك بعد عرضهم على الأجهزة المعنية والتأكد من  سلامة الموقف الأمني والقانوني للمرحلين، وقد استقبلهم مطار  القاهرة الدولي اليوم حيث تم ترحيلهم اليه من بعد ان تم إلقاء القبض عليهم من جهة السلطات السعودية.

المصدر. نجوم مصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *