التخطي إلى المحتوى

الجوازات السعودية: توضيح الإجراءات الخاصة للحصول على عقد الإعارة بين أقارب العمالة الفردية

وكالة اليوم الاخبارية ــ أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية القيام بالإعلان عن الحصول على عقود الإعارة لأقارب العمالة الفردية، وقامت بالإعلان عن ذلك من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

حيث قامت بتوضيح كافة الإجراءات والخطوات الخاصة بعقود الإعارة والتي يمكن أن يحصل عليها أقارب العمالة الفردية المتواجدة بالمملكة العربية السعودية.

فأكدت الإدارة العامة للجوازات أنه لابد من القيام بتعبئة نموذج طلب الإعارة المتواجد على الموقع الرسمي للجوازات السعودية، والقيام بأخذ أصل وصورة جواز سفر الوافد، وأصل وصورة إقامة الوافد، ويتم توقيع نموذج الطلب من قبل الطرفين.

بعد ذلك يتم أخذ أصل وصورة بطاقة الكفيل للمطابقة، وأصل وصورة بطاقة المستفيد للمطابقة، مع ضرورة إحضار صورتان للوافد حديثة وواضحة المعالم، ويتم تنفيذ تلك الإجراءات من خلال الهيئة العامة للجوازات السعودية وتتم بعد أن يتم ملئ الطلب الخاص بالتقديم.

ونبهت المديرية العامة للجوازات السعودية أنه لا يتم النظر في أي طلب مقدم من أي شخص يكون غير مستوفي للشروط والطلبات المنصوص عليها والمتواجدة في إدارة الجوازات عبر الموقع الرسمي لها حتى يكون الجميع على علم بهذا الشيء.

حيث دعت الجوازات الجميع إلى ضرورة التأكد من استيفاء كافة الشروط والأوراق المطلوبة حتي يستطيع المتقدم أن يحصل على العقد، عقد إعارة لأقارب العمالة الفردية. المصدر : الأهرام الكندي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *