التخطي إلى المحتوى

قنصل مصر بالرياض يدعو المصريين بتسجيل بصماتهم في الجوازات السعودية

وكالة اليوم الاخبارية – أكد مصدر مطلع بالقنصلية المصرية بالرياض، أن القنصل المصري  “هاني صلاح” قد دعى المصريين المقيمين بالمملكة، لسرعة التوجه لتسجيل بصماتهم، والعمل على مراجعة إدارة الجوازات السعودية وذلك لتسجيل البصمة فى النظام الآلي لهم ولمرافقيهم لمن بلغ ست سنوات فأكثر، وذلم كي لا يتعرضون لإيقاف سجلاتهم في الحاسب الآلي.

وأوضح القنصل المصري أن تسجيل البصمة الخاصة بالمصريين المقيمين بالمملكة، من شأنها أن تعمل على الاستفادة من خدمات الجوازات المتعددة، فقد أكدت المديرية العامة للجوازات أنه تم تجهيز مواقع لتسجيل بصمات المقيمين في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها ودعمها بالأجهزة المتطورة والكوادر البشرية المؤهلة لضمان الدقة والسرعة في إنهاء الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات.

كما دعى “هاني صلاح” جميع الوافدين القادمين إلى المملكة عبر المنافذ الدولية “البرية والبحرية والجوية” بموجب تأشيرة زيارة باختلاف أغراضها إلى التقيد بالمدة المحددة في التأشيرة التي قدموا بموجبها إلى المملكة، والالتزام بوقت المغادرة.

مشيرا أن الوافد الذي يتم ضبطه منتهى مدة التأشيرة الخاصة به ولم يغادر المملكة، سيتم تطبيق العقوبات المقرة عليهم وفقا للقانون.

المصدر. أخبار اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *