التخطي إلى المحتوى

فرصة عمل فى السعودية للوافدين

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت جهات عدة فى المملكة العربية السعودية عن توفير عدة وظائف فى مجالات مختلفة، وذلك للراغبين فى العمل، تمثلت تلك الوظائف فى وظيفة مترجم بالمناقلة تلك التي أعلنت عنها الهيئة العامة للزكاة والدخل وذلك بتوفير وظيفة مترجم بالمرتبة التاسعة، مشيرا إلى أن تلك الوظيفة متوفره لمن يتوفر لديه تلك الشروط المؤهل لا يقل عن درجة بكالوريوس في اللغة الإنجليزية، ولا يقل تقييم الأداء الوظيفي عن تقدير جيد جدا في العامين السابقين لتاريخ الإعلان، وأن يكون في الأعوام الماضية بعد حصوله على المؤهل يزاول أعمال الترجمة، مشيرا إلى أن مقر العمل سيكون فى الإدارة العامة بالرياض.

وأضاف المعلن أن من ينطبق عليه الشروط ويرغب في العمل بالهيئة التقدم عبر بوابة التوظيف بموقع الهيئة الإلكتروني للهيئة: (https://gazt.gov.sa)، حتى 5 جمادى الأولى، وسيتم تحديد موعد للمقابلة الشخصية لاحقا بعد فرز الطلبات عن طريق إدارة شؤون الموظفين بالهيئة.

كما أعلنت المصادر أيضا عن وظائف على بند الأجور بالقوات العسكرية، والتي أعلنت عنها بأن التقديم فيها سوف يبدأ من الأحد القادم الأول من (1 جمادى الأولى)، طلبات المتقدمين للوظائف الشاغرة على بند الأجور فئة (أ)، في وظائف: عامل طباخ 1، عامل طهي 2، وسفرجي 1، لإشغالها بموظفين سعوديين.

وتبدأ تقديم الطلبات من الساعة والنصف حتى 11 صباحا لمدة خمسة أيام بمقر الإدارة بوزارة الدفاع (مبنى إدارة الثقافة والتعليم سابقا). واشترط على المتقدم أن يكون حاصلا على شهادة دراسية لا تقل عن الخامس الابتدائي، مع القدرة على القيام بالعمل مستوى مبتدئ، وأن يكون حاصلا على شهادة تدريبية في مجال حرفته لا تقل عن ستة أشهر، وامتلاك خبرة في طبيعة العمل لا تقل عن ثلاثة أعوام، وإحضار صور من الشهادة العلمية والشهادات التدريبية والهوية الوطنية.

المصدر. صحف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *