السيسي يوجه “رسالة هامة للمصريين” بخصوص أسعار الكهرباء.. ويمزح مع الصعايدة

كتب : سُهى اَخر تحديث : 28 يناير 2017

وكالة اليوم الاخبارية ـــ حضر الرئيس السيسي اليوم السبت فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطني للشباب المقام في محافظة أسوان، بحضور عدد كبير من الوزراء وأعضاء البرلمان وكبار رجال الدولة وعدد من المسؤولين، حيث قام بتوجيه رسالة هامة للمصريين بخصوص أسعار الكهرباء.

فأوضح السيسي أن الدولة أنفقت نحو أربعة مليارات دولار لرفع كفاءة قطاع الكهرباء حتى الآن، وقال السيسي ” لازم نوضح للرأي العام في مصر أن الخدمة المقدمة بيكون ليها مقابل، ولو مدفعش الثمن الحقيقي مش المدعم مش هنقدر نكمل والخدمة هتدهور”.

كما أضاف أيضا “عشان تشتغل المحطة الكهربائية بتاخد وقود بكام، طب يا ترى المقابل دا بنتحصل عليه ولا لأ.. ولو مقدرناش نتحصل عليها هندفعه منين، وأحد أهم سباب تراجعه الخدمة إن الدولة مكنتش تستطيع تحصل على مقابل لهذه الخدمة”.

وأوضح الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة أنَّ التنمية في الصعيد لا تتم بدون تقوية الطاقة الكهربائية، لافتًا إلى أنَّ الوزارة تعمل على إدخال 5532 ميجاوات كهرباء لمدن الصعيد خلال عامين، وأعلن أنه تمت مضاعفة الخدمات الكهربائية لمحافظات الصعيد.

كما مزح السيسي مع الصعايدة بعد أن قاطع إحدى الفتيات المشاركات في المؤتمر الوطني للشباب، خلال فعاليات اليوم الثاني، اليوم السبت، والتي تحدثت عن تدني الأوضاع في محافظات الصعيد، قائلا: “الصعايدة أحسن ناس وأرجل ناس وأحسن ستات”.

وقال السيسي ضمن فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطني للشباب بمحافظة أسوان اليوم السبت، إن الصعيد يمثل له تاريخ وليسوا “الجلابية والنكتة” . المصدر : نجوم مصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *