التخطي إلى المحتوى

ترامب يعلن هذه الجنسية العربية لها حق اللجوء في الولايات المتحدة الأمريكية

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أعلن الرئيس الأمريكي ترامب منح الأولوية خلال النظر في طلبات اللجوء في الولايات المتحدة الأمريكية إلى الجنسية العربية  من المسيحيين، حيث أعلن في تصريح عاجل له أن تلك الجنسية العربية لها الأولوية الأولى في حق اللجوء.

وجاء هذا التصريح بناء على رد ترامب علي سؤال حول هذا الشأن  حيث قال ” نعم أنهم المسيحيون يتعرضون لتعامل سيء جدا ومن المستحيل أو من الصعب جدا علي الأقل أن تصل إلي الولايات المتحدة كونك فقط مسيحيا من سوريا وإذا كنت مسلما لكان ذلك بإمكانك، لكن إذا كنت مسيحيا فهذا كان أمراً مستحيلا تقريبا.

حيث أشار الرئيس الأمريكي ترامب إلى أن المسيحيين في سوريا يتعرضون لمعاناة واضطهاد بشكل أكبر بسبب أعمال الإرهابيين، فقال ” أنهم الإرهابيون يقطعون رؤوس الجميع، لكن رؤوس المسيحيين قبل غيرهم، وأعتقد أن هذا غير منصف على الإطلاق، ولذا سنساعدهم “.

وذلك بعد أن أعلن وتعهد في عدد من المرات في حملاته الإنتخابية بالدفاع عن المسيحيين في الشرق الأوسط، لكن جاءت تصريحاته الجديدة على خلفية التوقعات بتصديقه، وقام بتوقيعه على مرسوم يمنع دخول جميع اللائجين من سوريا إلى الولايات المتحدة. المصدر : نجوم مصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *