التخطي إلى المحتوى

الملك سلمان يوجه رسالة إلى الشعب المصري

وكالة اليوم الاخبارية ـــ بعد أن أعلنت عدد من المصادر سوء العلاقة من جديد بين المملكة العربية السعودية ومصر، أرادا كلا من السعودية ومصر إثبات عكس ذلك وأن العلاقة بين مصر والسعودية علاقة قوية ومستمرة، وسوف تظل للأبد، فقام الملك سلمان بتوجيه رسالة إلى الشعب المصري.

حيث أعلن خلالها الملك سلمان أنه هناك مكانة كبيرة تتمتع بها الدولتيين على الصعيد العربي والدولي، وأن السعودية ومصر هما قطبا العلاقة والتفاعلات في النظام الإقليمي، وأن هذا التقارب من شأنه أن يساعد كافة الدول في حل العديد من القضايا والمشاكل الدولية والإسلامية.

وأعلنت عدد من المصادر الموثوقة أن العلاقة المصرية السعودية ستشهد تحسن ملحوظ خلال الفترة القادمة حيث أكدت المصادر أن الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين قد استجاب مع الوسطاء وأعلن عن استعداده لزيارة القاهرة وتوجيه خطاب تاريخي للشعب المصري، ليؤكد فيه أنه لا خلاف مع الشقيقة الكبرى مصر وأن زيارته هي الرد الصحيح .

وذلك بعد إصدار أخبار تمت تداولها بكثرة بعد نفي الأخبار السابقة بإرسال وفد سعودي جديد إلى مصر لحل أي أزمة أو صراع مازال متواجد بين البلدين، وإنهاء كافة المشكلات من أجل عودة العلاقات كما كانت. المصدر : بوابة القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *