التخطي إلى المحتوى

الداخلية السعودية تصدر بيان هام

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أعلن اللواء التركي المتحدث الرسمي بإسم وزارة الداخلية بيان هام لكافة المتواجدين بالمملكة يخص الحالات التي يقوم بها رجال الأمن بمداهمة أوكار العناصر الإرهابية من أجل إلقاء القبض عليها وتخليص المملكة من شرها.

حيث أكد التركي بأن رجال الأمن أثناء مداهمتهم لأوكار الإرهابيين لا يكون هدفهم قتلهم أو تصفيتهم بل يكون هدفهم هو القبض عليهم وتقديهم للجهات المختصة لينالوا العقاب، كما أكد أن قتل الإرهابيين لا يفيد رجال الأمن في شيء، لكن في حال القبض عليهم فهذا يفيد العمل الأمني بشكل كبير.

حيث أنه في أثناء عمل التحقيقات معهم يتم الكشف من خلالها عما كانوا يخططون لهم وكذا العناصر الأخرى التي تكون ذات علاقة معهم بتلك الجرائم الإرهابية، وهذا ما حدث بالفعل مع الكثير من الحالات التي تم فيها القبض على الإرهابيين أحياء استطاعت الجهات الأمنية حماية البلاد من مخططات كانت هادفة لزعزعة أمن المملكة والمواطنين.

كما أكد أن الجهات القضائية في المملكة هي المخول لها تنفيذ الأنظمة في حق جميع مرتكبي الجرائم، سواء كانوا من المنتمين للجماعات الإرهابية أم من غيرهم، وهي المسؤولة  أيضاً عن استكمال الإجراءات بعد انتهاء التحقيقات مع المجرمين. المصدر : مصر فايف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *