التخطي إلى المحتوى

تصريح هام وعاجل للمصريين العاملين في قطر

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان تصريح هام للمصريين العاملين في قطر، بناء على تصريحات المستشار العمالي من أجل القيام بالإستماع إلى طلبات العاملين خاصة إستخراج الفيش والتشبيه والتصديق عليه .

حيث أمر المستشار العمالي بضرورة سرعة الإجابة على أسئلة وإستفسارات كافة العاملين في قطر وضرورة توعيتهم للإلتزام بعقود عملهم وعدم مخالفتها لعدم الوقوع في مشكلات كبرى .

وتم إصدار هذا التصريح بناء على توجيهات من الوزير الي مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة في قطر للتواصل مع العاملين وحل مشكلهم أولا بأول، حيث تم عقد لقاءات مع الجالية المصرية لدراسة التوجيهات التي وجهت إليهم .

وقام المستشار العمالي بزيارة سكن العاملين بالشركات في الدوحة حيث قام بزيارة شركة يعمل بها أكثر من 400 مصري، ومقابلة عدد من العاملين بها، وأكد عليهم أن المكتب العمالي دائما في خدمتهم من أجل مساعدتهم .

وقام بزيارة بعض المصابين في مستشفى الرميلة للقلب، بعد إصابتهم أثناء العمل، وقدم لهم العديد من النصائح للتوعية لحقوقهم العمالية والطبية خلال فترة العلاج وبعدها حسب ما ينص عليه القانون القطري، وقدم تمنياته لهم بالشفاء العاجل بعد أن تأكد من الرعاية الصحية التي يتلقونها. المصدر : بوابة القاهرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *