أمير سعودي يحجز 80 تذكرة طيران لصقوره لدخول الولايات المتحدة الأمريكية

كتب : أميرة ابراهيم اَخر تحديث : 31 يناير 2017

وكالة اليوم الاخبارية – من المعروف أن هناك بعض الأشخاص مصابين بمرض البزخ والثراء الفاحش وكثرة الإصراف بشكل غير طبيعي، إلا أن الأمر قد لا يصل ليقوم أحد الأشخاص بحجز تزاكر طيران  لصقوره لدخول الولايات المتحدة الأمريكية وعودة منها أيضا.

فيذكر ان الصحف والمواقع الإخبارية قد أشارت لواحد من الأخبار التي تمثل جزء من الفكاهة لموقف غريب غير متوقع، يقوم به أحد الأثرياء فى دول الخليج، ففى الوقت الذي أعلن فيه الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” بمنع دخول مسلمين سبع دول أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، قام أحد رجال دول الخليج بحجز تزاكر طيران  لصقوره لدخول الولايات المتحدة الأمريكية وعودة منها.

فأوضحت التفاصيل أن ما قام بحجز تزاكر الطيران هو “أمير سعودي”، وقد عمل على حجز 80 تذكرة طيران لطقوره، مشيرا إلى أن ما دفعة للقيام بذلك الأمر هو رغبته فى إلا يفارق صقوره ويكون بصحبتها.

وقد علق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” على ما قامت بنشرة مواقع إخبارية كبرى من خبر مثير للغرابة والدهشة، إلا أنه حتى الأن لم يتم تأكيد صحة مقطع الفيديو المنشور والصور الخاصة بإصطحاب أميرسعودي لصقورة للولايات المتحدة، خاصة انه لم يتم ذكر أسمه أيضا .

المصدر. نجوم مصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *