التخطي إلى المحتوى

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين والمقيمين من رياح قوية وأمواج عالية في البحر

وكالة اليوم الاخبارية – حذرت إدارة الأرصاد الجوية من رياح قوية متوقعة وأمواج عالية ليلا في البحر،وتوقعت أن يصاحب الطقس حتى الساعة السادسة من مساء اليوم غبار عالق إلى ضباب خفيف على بعض المناطق في البداية،يصبح معتدل الحرارة نهارا، مع سحب متفرقة مساء على الساحل .

وفي عرض البحر يصاحب الطقس غبار عالق في البداية،ويصبح غبارا خفيفا ليلا. وتكون الرياح على الساحل جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية بسرعة بين 5 و 15 عقدة تتحول إلى شمالية غربية مساء تصل إلى 20 عقدة شمالا.

وفي عرض البحر تكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية بسرعة تتراوح بين 3 و 12 عقدة تتحول إلى شمالية غربية تتراوح سرعتها بين 17 و27 عقدة ليلا. ويتراوح مدى الرؤية الأفقية بين 5 و 8 كيلومترات، أو أقل على بعض المناطق في البداية. ويتراوح ارتفاع الموج على الساحل بين قدم واحدة واثنتين، ترتفع إلى أربعة أقدام ليلا،وفي البحر ما بين قدمين وأربعة أقدام، تصل إلى 8 أقدام ليلا. أقصى درجة حرارة متوقعة في الدوحة (25) درجة مئوية.

وتكون مواعيد المد والجزر كالتالي: الدوحة: أعلى مد في الثامنة إلا الربع صباحا،وأدنى جزر في الثالثة إلا الربع ظهرا. الوكرة: أعلى مد في الثامنة والنصف صباحا،وأدنى جزر في الرابعة إلا الربع عصرا. مسيعيد: أعلى مد في التاسعة صباحا،وأدنى جزر في الرابعة والربع عصرا.

الخور: أعلى مد في السابعة والنصف صباحا،وأدنى جزر في الثانية والنصف ظهرا. الرويس: أعلى مد في الثامنة إلا الربع صباحا،وأدنى جزر في الثانية والنصف ظهرا. دخان: أعلى مد في الواحدة إلا الربع ظهرا ،تغرب الشمس بحول الله تعالى عند الساعة الخامسة و18 دقيقة.المصدر : الأنباء القطري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *