التخطي إلى المحتوى

هل تعرف ماذا تفعل المرأة عندما تكون وحدها في المنزل؟

منوعات – قد نتساءل جميعاً ما الذي يمكن ان تفعله المرأة عندما تبقى وحدها في المنزل خصوصاً إذا كانت متزوجة وغاب عنها زوجها لظروف العمل مثلاً أو لأي ظرف آخر؛  فدعونا نتعرف سوياً من خلال السطور التالية على أهم ما تفعله أي امرأة عندما تبقى وحدها في المنزل….

1- الوقوف أمام المرآة: تحب المرأة الوقوف أمام المرآة وقتاً طويلاً لترتب من شكلها وجمالها ولكن عندما تكون وحدها بالمنزل يختلف الأمر حيث تقوم بالوقوف أمام المرآة للتدريب على بعض الابتسامات المعينة وبعض الحركات التي يمكن ان تستقبل بها زوجها أو أشخاص آخرين في منزلها وتقوم بإدارة وجهها في عدة جهات مختلفة لتحصل على أجمل حركة يمكن أن تبدو بها امام الآخرين.

2- التقاط الصور: تحب المرأة أيضاً ان تقوم بالتقاط عدد كبير من الصور لنفسها خصوصاً الصور “السيلفي” بعدة أوضاع مختلفة ومتنوعة تظهر فيها بجسمها كاملاً أو وجهها فقط وتأخذ الصور في عدة اماكن مختلفة بالمنزل أيضا ثم تنتقي الصورة الأجمل من بين تلك الصور وتقوم بتثبيتها على الموبايل كخلفية للشاشة مثلا.

3- الإفراط في تناول الطعام: تنتهز المرأة فرصة وجودها وحدها في المنزل وتقوم بتناول كمية كبيرة من الطعام ولا تكترث هنا ما إذا كان هذا الطعام صحياً أو غير صحياً كما تقوم بتناول كمية كبيرة من الشوكولاته والوجبات السريعة كالبيتزا والبرجر والبطاطس المحمرة وتناول المشروبات أيضاً سواء الطبيعية أو الغازية.

4- تقضي وقتاً كبيراً أون لاين: تقضي المرأة وقتاً طويلاً أيضاً على الإنترنت إما في البحث عن احدث صيحات الموضة في الملابس والشنط والستائر وفرش المنزل وغيرها أو تقوم بالدخول على مواقع التواصل الاجتماعي والبحث عن أصدقائها القديمين مثلاً لمعرفة آخر اخبارهم ولعمل الدردشة مع الأصدقاء الحاليين ايضاً.المصدر : صحف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *