التخطي إلى المحتوى

المملكة العربية السعودية تحذر من كارثة زيادة الأمطار والسيول وتصدر بيان عاجل للجميع

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أعلنت المؤسسة العامة للخطوط والسكك الحديدية في المملكة العربية السعودية قيامها بإصدار بيان عاجل يفيد بأنه تم وقوع حادث قطار بسبب خروج القطار من القضبان بالقرب من منطقة الدمام غرب المملكة العربية السعودية بسبب كارثة الأمطار والسيول.

حيث أعلنت المملكة أن هذا الحادث نتج عنه إصابة أكثر من 18 فرد ونقلهم جميعا إلى المستشفى، بالإضافة إلى عدد من الوفيات الناتجة عن إنجراف لجزء من القضبان للسكة الحديدية أدى إلى إنقلاب القطار.

وأعلنت المؤسسة أنه قد تم تنفيذ الإصلاحات اللازمة في المنطقة المصابة  بالعطل، وإستأنفت باقي الأجزاء عملها للإطمئنان على الطريق والتحقق من سلامته للخط الحديدي الذي يصل بين العاصمة الرياض والدمام.

ونظرا لأن المملكة العربية السعودية تعاني في تلك الأيام من سوؤ في الأحوال الجوية وإنخفاض شديد في درجات الحرارة أصدرت بيان عاجل لكافة المتواجدين بالمملكة بضرورة أخذ الحذر التام والشديد نتيجة لكثرة السيول والأمطار وخاصة السائقين على الطرق.

حيث أن تلك الأمطار والسيول تسببت في حالات من الوفيات سواء نتيجة للغرق أو لعدد من الإصابات، وعلى الرغم من ذلك فأنه من المتوقع أن تنتهي تلك الكارثة اليوم أو غدا بأذن الله حسب ما أصدرته الأرصاد الجوية في بيان عاجل. المصدر : عيون الخليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *