التخطي إلى المحتوى

مصرية حرقت قلب أردني على ابنه!

وكالة اليوم الاخبارية – سجل وافد اردني الجنسية بلاغ فى حق زوجته المصرية داخل مخفر الفنطاس، ذلك ليوضح من خلاله أن زوجته قد حرقت قلبه على ابنه، وذلك بعد السماح له باصطحابه معها أثناء سفرها لبلادها وذلك لرغبة أهلها فى رؤيته لتعود بدونه.

فأوضحت التفاصيل أن وافد أردني الجنسية توجه لتقديم محضر فى حق زوجته المصرية والذي اتهمها بخطف ابنه، بعدما استأذنته في اصطحابه إلى بلادها لرغبة ذويها في رؤيته، وعندما سمح لها تركته عند والدتها وعادت إلى الكويت من دونه.

وأوضح مصدر أمني أن الوافد الأردني كان فى حالة توتر شديدة فردد كثيرا بعض العبارات التي تتمثل فى “رجعولي ابني” و”حرقت قلبي”، فما كان من رجال الأمن سوى تهدئته للاستماع الى ما حصل له، فأخبرهم أن زوجته المصرية أقنعته بأن ذويها في مصر يرغبون في رؤية ابنها البالغ من العمر 5 سنوات واستأذنت منه السماح لها بأخذه معها في إجازة وبالفعل سمح لها وغادرت البلاد.

مضيفا أنها كانت تتجاهل مكالماته الهاتفيه للاطمئنان على ابنه، حتى أن تأكد بانها عاودت لدخول الكويت مرة أخرى فى 24 من فبراير الماضي، إلا أنه تأكد بأنها عادت بدون ابنه، وقد زود الوافد الاردني رجال الأمن بكافة البيانات والمعلومات عن زوجته المصرية، وجاري الأن البحث عن المصرية لإيقافها والتحقيق معها فى واقعة خطف الطفل وتركه في بلادها.

المصدر. الرأي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *