التخطي إلى المحتوى

بعد كليبها الإباحي “فوتّ الغول” .. “ميريام كلينك” تفجّر مفاجأة جديدة من العيار الثقيل

منوعات – أعلنت عارضة الأزياء المثيرة للجدل ميريام كلينك عزمها خوضها معركة الإنتخابات النيابية، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتبت كلينك: “قرّرت خوض المعركة النيابيّة وسأترشّح وقرار نهائي… التحضيرات بدأت”.ولم تُفصِح “كلينك” عن أي دائرة ستترشّح في الإنتخابات القادمة. لكنّ المعروف عنها انّها نشرت سابقاً صورة شبه عارية، حاملةً علم التيار الوطني الحر، معلنةً تأييدها له.

يُشار إلى أنّ السلطات الأمنية اللبنانية، أفرجت عن ميريام كلينك والفنان جاد خليفة بعد التحقيق معهما على خلفية كليبهما “الاباحيّ” الأخير.وتم اخلاء سبيل كل منهما بسند اقامة على ان يستكمل التحقيق في مكتب الجرائم المعلوماتية.وكان مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في جبل لبنان ، قد استدعى كلينك الى مقره في ثكنة “جوزف ضاهر” للتحقيق معها في ما ورد في كليبها “فوت الغول”.

وأثارت ميريام كلينك، حالة واسعةً من الجدل، عقب نشرها كليبها الأخير مُستغلّةً طفلة شاركتها في عرض مشاهد وإيحاءات جنسية، بالاشتراك مع الفنان جاد خليفة.يشار إلى أنّ وزير العدل اللبنانيّ سليم جريصاتي، اتخذ قراراً بمنع بث فيديو كليب “ميريام”، وسحبه من التداول على جميع وسائل الاعلام المرئية ووسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب، تحت طائلة غرامة قدرها ٥٠ مليون ليرة في حال المخالفة.المصدر :وطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *