التخطي إلى المحتوى

آخر تطورات حادثة مقتل رجل الأعمال …. المشتبه فيهم الأول بائع عسل والثاني السائق الخاص

وكالة اليوم الإخبارية _ كشفت مصادر عن تفاصيل جديدة عن حادثة العثور على رجل أعمال بجدة مقتولاً وموضوعه جثته داخل أكياس بلاستيك .

قامت الجهات الأمنية بالإشتباه والتحقيق مع ثلاثة أشخاص الأول بائع عسل ، والثاني السائق الخاص بالقتيل أما الثالث فهو سائق سيارة أجرة وذلك تم التعرف عليهم من خلال ما رصدته كاميرات منازل الجيران .

وذكرت العديد من المصادر منها صحيفة ” مكة ” أنه عند التطلع على كاميرات المراقبة للمنازل المجاورة بفيلا المجني عليه أكدت على مغادرته المنزل فجر الجمعة وعودته مرة أخرى بعد ساعة .

وأكدت على خروج المشتبه به الاول من منزل رجل الاعمال في الساعات الأولى من صباح نفس اليوم مرتدياً ثوباً ومغطياً وجهه ويجر خلفه حقيبة كبيرة لا يتضح مابداخلها ، كما أن الجهات الأمنية أكدت على تعطل الكاميرات داخل فيلا المجني عليه .

وإستطاعت جهات الامن الوصول إلى المشتبه الأول من خلال سائق سيارة الأجرة الذي يظهر بالكاميرات وخلال التحقيق معه أنكر إرتكابه للجريمة وقد ذكر المشتبه الأول أنه يعمل لبيع العسل فقط وأنه تواجد في المكان ليعرض انواع العسل على القتيل كما أن نتائج تحاليل الـ DNA  للقتيل سيتم الإعلان عن نتائجها خلال 24 ساعة .

وأشارت التحقيقات إلى أن القتيل قام ببعض الأعمال البنكية بسحب وإيداع مبالغ مالية لعملات أجنبية قبل الواقعة بثلاثة أسابيع بجانب قيامه بمقابلة أحد الأشخاص لإجراء أعمال بيع وشراء للريال السعودي عن طريق السوق السوداء .المصدر : أخبار24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *