التخطي إلى المحتوى

القبض على قاتل العمودي واسترجاع الأموال المسروقة

وكالة اليوم الاخبارية –  نجحت شرطة منطقة مكة المكرمة في القبض على قاتل رجل الأعمال أحمد سعيد العمودي، واستعادة المبلغ المسروق البالغ 11 مليون ربال.

وكشفت الشرطة ، اليوم الاثنين، الغموض الذي اكتنف قضية مقتل “صراف جدة”، بعد 48 ساعة من إثارتها الرأي العام السعودي، من خلال إصدارها بياناً أكدت من خلاله القبض الجاني، وهو مقيم عربي خمسيني.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد عاطي القرشي: إنه بتاريخ 12-6-1438هـ (أمس الأول)، تبلّغت شرطة محافظة جدة من أحد المواطنين عن تغيُّب شقيقه البالغ من العمر57 عاماً منذ يوم الخميس الموافق 10-6-1438هـ وبحوزته مبلغ مالي يتجاوز أحد عشر مليون ريال. وأضاف: وعقب مباشرة إجراءات البلاغ، عُثر عليه مقتولاً داخل منزله بمحافظة جدة، وبتركيز التحريات تم بفضل الله القبض على الجاني من جنسية عربية يبلغ من العمر53 عاماً، وستستوفى إجراءات الضبط والاستدلال، ويُحال بعد ذلك لهيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال الإجراءات النظامية.

يُشار إلى أن “عين اليوم” انفردت، مساء أمس الأول، بالكشف عن الجريمة وتفاصيلها، وتناقلتها وسائل الإعلام المختلفة، قبل أن يصادق عليها البيان الرسمي لشرطة منطقة مكة المكرمة.المصدر : عين اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *