التخطي إلى المحتوى

رسالة شديدة اللهجة وصلت للرئيس السيسي من الملك سلمان تؤكد التهديدات السعودية لمصر ويكشف عنها صحفي سعودي ..بالصور

رسالة شديدة اللهجة وصلت للرئيس السيسي من الملك سلمان تؤكد التهديدات السعودية لمصر ويكشف عنها صحفي سعودي ..بالصور

وكالة اليوم الاخبارية – شهدت الازمة المصرية السعودية تصاعدا واضحا في الفترة الأخيرة، وذلك ما يرجع للعديد من الأسباب التي تمثلت فى الصويت للملف الروسي والقضية السوريا، الأمر الذي ترتب عليه اثار الغضب السعودي من مصر، وردت السعودية بقطع امداد مصر بالنفط التابع لشركة ارامكو السعودية مما اثر على الدعم النفطي لمصر بشكل كبير، ومن بعدها توالت الازمات واختلفت الى ان بلغت اشدها في الحسم بقضية الجزيرتين تيران وصنافير وبطلان سير اتفاقية ترسيم الحدود المصرية السعودية، وحكمت المحكمة الادارية بمصرية الجزيرتين .

وقد نشرت إحدى الصحف السعودية المحلية، نقلا عن الكاتب الصحفي السعودي المعروف “صالح الفهيد” الذي عمل على نشر رسالة قاسية اللهجة تم وصولها للرئيس السيسي من السعودية، وتحوي انا السعودية تقوم بمحاولات لمنع أي مساعدات او دعم خليجي للجانب المصري .

فقد نشر الكاتب السعودي عبر حسابة الرسمي على “توتير” تغريدة، تلك التي جاء فى محتواها “ان لا ينتظر السيسي أي دعم ولا يطلب أي مساعدة من دول الخليج العربي بشكل عام، وذلك بعد انحيازه الواضح للحلف الروسي الايراني السوري.

كما تضمنت الرسالة نصا “لا تطلب ولا تنتظر دعما من دول الخليج العربي وانت تتموضع في المحور الروسي الايراني السوري”.

ويذكر أيضا أن كافة محاولات الصلح بين الجانب المصري والسعودي من جانب رؤساء دول الخليج جاءت بالفشل، وذلك بتدخل دولة الإمارات والكويت وغيرها لصلح بين السيسي والملك سلمان.

المصدر. نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *