التخطي إلى المحتوى

مصري يحتفل بقدوم زوجته بالأغاني الشعبية والرقصات في مطار المدينة بالمملكة العربية السعودية

مصري يحتفل بقدوم زوجته بالأغاني الشعبية والرقصات في مطار المدينة بالمملكة العربية السعودية

وكالة اليوم الاخبارية – يقيم بالمملكة العربية السعودية ملايين الشباب المغتربين، الذين حكمت عليهم الغربة أن يعيشون ظروف لم يتوقعوا أن تمر عليهم، فكل شاب يقوم بالإرتباط بفتاة تشاركة رحلة عمره يستعد لإعداد منزل ليأويهم سويا فى الغربة، ذلك المشهد الذي يعيشة الكثير من الشباب المصريين.

فقد قام وافد مصري يقيم في المملكة العربية السعودية باستقبال زوجته اول امس في مطار “الامير محمد بن عبد العزيز الدولي” في المدينة المنورة، ولقد شهد استقبالها باحتفاله كبير وقام بتشغيل الاغاني الشعبية والمهرجانات داخل المطار اثناء استقبال.

وأوضح شهودي عيان أن الوافد المصري قد قام بمشاركته فى استقبال زوجته العروس مجموعه من رفقائه وايضا شاركه الاحتفال بعض المسافرين المتواجدين في المطار، وقاموا بترديد الاغاني والتصفيق تعبيرا عن فرحة استقبال العروس، اثناء استقبالها في صالة القدوم، وتفاعلت العروس مع زوجها وشاركته بعض الرقصات في المطار احتفالا بهذا اللقاء السار .

ويذكر أيضا أن تلك لا تعد المرة الاولى التي يستقبل فيها احد الوافدين عروسه او زوجته في المطار بهذه الطريقة، بل تكرر الامر في مرات سابقة وشهدت مطارات المملكة عدة احتفالات مشابه من قبل، حيث يقوم الوافد باستقبال زوجته بفستان زفافها في المطار ويقيموا مظاهر الاحتفال وقت استقبالها.

المصدر. نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *