التخطي إلى المحتوى

ولي العهد السعودي يصدر قرارات جديدة هامة تنفذ في الحال

ولي العهد السعودي يصدر قرارات جديدة هامة تنفذ في الحال
ولي العهد السعودي يصدر قرارات جديدة هامة تنفذ في الحال

وكالة اليوم الاخبارية ــ أعلن نائب خادم الحرمين الشريفين في جلسة الأمس التي تم عقدها بمدينة الرياض في قصر اليمامة، عدد من القرارات الجديدة الهامة حيث أطلع في بداية الأمر على مضمون الرسالة التي أرسلها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان إلى الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح أمير دولة الكويت.

وأيضا إطلع على فحوى الإتصال الهاتفي الذي تناوله من فخامة الرئيس جوكو ويدودو رئيس الجمهورية الإندونيسية وإستقباله في مقر إقامته بإندونسيا معالي وزيرة الخارجية الإندونسية، وأيضا المباحثات التي دارت بينهم.

وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي في بيان عقب الجلسة ، أن نائب خادم الحرمين الشريفين رفع الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على جهوده وحرصه على تطوير وتعزيز علاقات المملكة مع الدول الشقيقة والصديقة، وأعرب سموه عن تطلعه وتفاؤله لنتائج مثمرة للزيارة التي استهلها خادم الحرمين لإمبراطورية اليابان يوم أمس.

وأعلن المجلس عن القرارات التي صدرت لمجلس وزراء الخارجية العرب التي اختتمت بالقاهرة، وأبدى في هذا السياق تقديره لما عبر عنه الوزراء المشاركون من شكر وتقدير للدور الذي يقوم به التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية والشعب اليمني والمساندة لاستئناف العملية السلمية وإيقاف الحرب واستعادة الدولة اليمنية.

وأيضا ما يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من دور إنساني في تقديم المساعدات للشعب اليمني ، وكذلك ما عبرت عنه القرارات من تنديد بالإجراءات أحادية الجانب التي يقوم بها الانقلابيون في اليمن وانتهاكاتهم ضد أبناء الشعب اليمني ، وإدانتهم استمرار التدخلات الإيرانية التي تنتهك أمن واستقرار اليمن. المصدر : أخبار  24 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *