التخطي إلى المحتوى

شاب مصري يقتل والدته أثناء نومها ويشوِّه سمعتها زوراً بعد مماتها

وكالة اليوم الاخبارية –  تجرَّد شاب في العقد الثاني من عمره من جميع مشاعر الرحمة والإنسانية، بعد أن لعب الشيطان بعقله تحت تأثير المخدرات، فقرَّر التخلص من والدته.

لسرقتها وشراء الكيف بطعنها أكثر من 6 طعنات قاتلة أثناء نومها، في منطقة منشأة ناصر غرب العاصمة المصرية القاهرة، والأسوأ أنه شوّه سمعتها بالحديث زوراً عن “سوء سلوكها”، أثناء التحقيق معه، بحسب صحيفة “اليوم السابع”.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم مدمن للمواد المخدرة وأنه أثناء قيامه بواقعة القتل كان تحت تأثير المخدر، وتبين أن المتهم استغل نوم والدته وتسلَّل إلى غرفتها لمحاولة سرقتها لشراء المخدرات، ثم قام بالتعدي على والدته وهى نائمة بسكين وسدَّد لها أكثر من 6 طعنات قاتلة، في أماكن متفرقة بالصدر والبطن، وتركها في بركة من الدماء، حيث استيقظ أشقاؤه على صوت صرخات الأم، ونقلوها إلى المستشفى لتلقى العلاج، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها.

واعترف المتهم أمام النيابة بارتكاب الواقعة، لكنه قال: “قتلتها علشان أغسل عاري، بعد أن فضحتني في المنطقة بسوء سلوكها”، فيما استمعت النيابة إلى أشقاء المتهم وعدد من الجيران، الذين أكدوا عدم صحة أقوال المتهم، مشددين على أن المجنى عليها حسنة السمعة والسيرة، وبرروا أقوال المتهم بمحاولته الإفلات من العقاب بتلويث سمعة والدته.المصدر : عين اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *