التخطي إلى المحتوى

اعتراف قاتل العمودي يكشف تفاصيل مثيرة عن الجريمة وخداعه لأحد أقاربه

وكالة اليوم الاخبارية –  كشفت تحقيقات شرطة جدة في قضية مقتل المغدور رجل الأعمال أحمد العمودي، تفاصيل مثيرة حول الجاني “بائع العسل” وطريقة معرفته بوجود مبلغ يتجاوز الـ14 مليون ريال، والطريقة الخادعة التي اتبعها لإخفاء المبلغ عند أحد أقاربه دون علمه.

وأوضحت التحقيقات أن الضحية العمودي أخذ المبلغ من محلات الصرافة الخاصة به، ومر على الجاني يمني الجنسية، الذي تربطه علاقة صداقة به، فعلم وقتها بوجود أموال ضخمة مع المجني عليه وخطط لقتله.

وأبانت أن القاتل أخذ موعدا مع الضحية بمنزله بحي الروضة، وقام بجريمته، واحتاج لثلاث ساعات للمغادرة حاملاً حقيبة المسروقات، تاركاً ضحيته مفارقا للحياة مقيدا داخل كيس أبيض.

وأكدت أن الجاني خدع أحد أقاربه في الحي الذي يسكنه قرب سوق الأمير متعب في حي الجامعة، وسلمه حقيبة الأموال تحت مزاعم احتوائها على أشياء هامة يخشى تعرضها للسرقة لأنه كثير الخروج من المنزل، ولم يصارحه بحقيقة وجود أموال.

وأظهرت التحقيقات عدم تعطل كاميرات منزل رجل الأعمال، لكنها كانت مخفية في زوايا غير معروفة لأسباب مجهولة.ووفقا لـ”عكاظ”، فإن الجاني بمواجهته بكل الأدلة انهار معترفا بجريمته بقتل رجل الأعمال خنقا، وأرشد رجال الأمن إلى موقع إخفاء المبلغ المسروق.المصدر : قبس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *