التخطي إلى المحتوى

مقاتلات ‘اسرائيلية’ تغير على اهداف بسوريا وتصدي صاروخي لها

وكالة اليوم الاخبارية – ذكرت الاذاعة العبرية العامة، أن طائرات حربية اسرائيلية أغارت على عدة اهداف في سوريا الليلة الماضية.وقال الناطق بلسان جيش الاحتلال الاسرائيلي، ان المضادات الارضية السورية اطلقت عدة صواريخ باتجاه الطائرات الحربية، وقامت الدفاعات الجوية باعتراض احد هذه الصواريخ.

وقال الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، إن صافرات الإنذار انطلقت في منطقة القدس نتيجة إعتراض صاروخ سوري أطلق باتجاه طائرات سلاح الجو الإسرائيلي.وبحسب التقارير الإسرائيلية فإن طائرات سلاح الجو الإسرائيلي شنت غارات جوية على عدة أهداف في سورية، خلال ساعات الليل الفائت.

وخلال عمليات القصف الإسرائيلية أطلقت الدفاعات الجوية السورية عدة صواريخ باتجاه طائرات سلاح الجو الإسرائيلي، بيد أن الصواريخ لم تتمكن من إصابة الطائرات. وردا على ذلك، استخدم سلاح الجو الإسرائيلي منظومات الاعتراض الصاروخية.

وبحسب الجيش الإسرائيلي فإن أحد الصواريخ السورية تم اعتراضه شمال القدس، دون أن تقع أية إصابات.وكانت قد انطلقت صافرات الإنذار خلال الساعات الأولى من فجر اليوم، الجمعة، في منطقة الأغوار، وذلك بشكل غير عادي، كما سمع دوي انفجارات شديدة في منطقة القدس ورام الله وقرب مستوطنة ‘موديعين’.وقامت قوات الجيش الإسرائيلي بعمليات تمشيط في المنطقة، بهدف البحث عما إذا سقطت صواريخ هناك.المصدر : شاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *