التخطي إلى المحتوى

رد هند صبيح على صفاء الهاشم

وكالة اليوم الاخبارية – جميعنا يعرف الحالة التي وصل إليها الوافدين في الخليج عموما وبالكويت خصوصا لا سيما بعد سلسلة الرسوم الأخيرة التي فرضتها الدولة على الوافدين.

هند الصبيح وزير التنمية الإجتماعية، عرفت بمواقفها الجريئة، وإدارتها السليمية والتي تمثلت بالإنجازات التي أدرجتها الصبيح على برنامجها الإداري في الوزارة وشهد لها به القاصي والداني.

أما بخصوص النائبة في مجلس الامة صفاء الهاشم والتي عرفت بالآونة الاخيرة بشدة كرهها للوافدين كما تبين، لم يعد الامر يقتصر على الوافدين فحسب، بل لم يسلم المواطن الكويتي منها ومن قراراتها التعسفية.

ولو جئنا بمقارنة بسيطة ما بين الوزيرة صبيح والنائبة صفاء، لوجدنا الفرق كما السماء والأرض، فصبيح عرفت بمحبة الناس لها وثقتهم الكاملة بها، وصفاء أظهرت للجميع أنها تريد أن تشتم وتسب على مرأى ومسمع الجميع.

أما صبيح فدائما ما تقف بصف الوافدين والعمالة الوافدة وتطالب بمنحهم كافة حقوقهم لأنهم بشر مثلنا ولولا وجودهم لما كان للكويت هذا الدور العظيم.

وفي هذا الفيديو يظهر نقمة الهاشم على الصبيح وإدانتها بحرف السين الذي دائما تكرره للمستقبل، بينما الذي يعرف سلسلة إنجازات صبيح عن كثب لا يبالي بما قالته الهاشم عنها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *